طلاب سوريا
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى طلاب سوريا
إذا كانت هذة هي زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل
في المنتدى كي تستطيع المشاركة فيه

ماليزي يسرق "إلكترونياً" 400 ألف رقم ائتماني من بنك فيدرالي أمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماليزي يسرق "إلكترونياً" 400 ألف رقم ائتماني من بنك فيدرالي أمريكي

مُساهمة من طرف R99x5 في 19.11.10 19:51

اتهمت السلطات الأمريكية مواطناً ماليزياً بالتسلسل إلكترونيا إلى شبكة الكمبيوتر الخاصة ببنك فيدرالي أمريكي، وسرقة أكثر من 400 ألف رقم لبطاقات ائتمانية منه
وذكرت شبكة (CNN) الإخبارية الأمريكية أن "السلطات الأمريكية وجهت التهمة رسميا لماليزي قام بالتسلسل إلكترونيا إلى شبكة الكمبيوتر الخاصة بالبنك الفيدرالي، وسرق أكثر من 400 ألف رقم لبطاقات ائتمانية مستغلاً بعض نقاط الضعف الموجودة في النظام الأمني".
وقال بيان أصدره مكتب المدعي العام في نيويورك إن "لين مون بو، 32 عاما، متهم بالدخول إلى سجلات مالية في البنك الفيدرالي الأمريكي في كليفلاند بأوهايو عن طريق استغلال "بعض نقاط الضعف" الموجودة في النظام الأمني للبنك".
وكان الماليزي لين مون بو ألقي القبض عليه في 21 تشرين الأول الماضي بعد توجيه الاتهامات له، والتي أثرت سلبا على أداء 10 بنوك فيدرالية أخرى.
ووجهت إلى بو أربع تهم من بينها الدخول إلى بيانات سرية وانتحال شخصيات مزيفة, وإذا ما ثبتت التهمة عليه فقد يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات في السجن, في ولم يمكن الوصول إلى محامي بو، كنعان سندارام، للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه القضية.
وكانت السلطات الفيدرالية اكتشفت سرقات مهولة لبيانات شخصية بنكية، وقالت في بيان صدر عنها إن "التكنولوجيا اليوم في تطور مستمر، والمجرمون الإلكترونيون يستخدمون هذه التقنيات للتجاوزات اللاأخلاقية والجرائم الإلكترونية."

______________________
_

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

R99x5
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 25/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى