طلاب سوريا
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى طلاب سوريا
إذا كانت هذة هي زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل
في المنتدى كي تستطيع المشاركة فيه

الثلوج والامطار تجبر اتحاد الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الثلوج والامطار تجبر اتحاد الكرة

مُساهمة من طرف xelat في 12.12.10 6:57

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم يوم الأحد تأجيل مباريات المرحلة السابعة من دوري المحترفين إلى أجل غير مسمى بسبب سوء الأحوال الجوية.


وقال نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم العقيد تاج الدين فارس في تصريح خاص لسيريانيوز إن "الاتحاد قرر تأجيل المرحلة السابعة بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الثلوج في الكثير من المدن السورية ما يجعل تنقل الفرق صعب للغاية".

وكان من المقرر إقامة لقاءات المرحلة السابعة غداً الاثنين، لكن نتيجة تأثر المنطقة بامتداد منخفض جوي مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة أسفرت عن تساقط الأمطار على أغلب المحافظات، والثلوج على المرتفعات الجبلية ومدينة دمشق وريفها، وهبوب رياح جنوبية غربية تجاوزت سرعتها 70 كم في الساعة في كافة المناطق، ما دفع الاتحاد إلى إعلان تأجيل المرحلة نتيجة الأحوال الجوية السيئة.

وأضاف فارس أن "لقاءات دوري المحترفين ستستأنف فور عودة المنتخب الوطني من مشاركته في كأس الأمم الآسيوي المقررة في قطر العام المقبل"، مشيراً إلى أن "بقية البطولات المحلية كدوري الدرجة الثانية والشباب سينطلق مجدداً بعد تحسن الأوضاع الجوية".

ويشهد دوري المحترفين في الموسم الحالي الكثير من الإثارة والندية بين جميع الفريق، إذ يتقاسم ناديا الاتحاد والوثبة الصدارة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الجيش والشرطة والكرامة أصحاب المركز الثالث والرابع والخامس على الوالي.

يذكر أن منتخبنا يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية في قطر عام 2011، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان والسعودية والأردن.
avatar
xelat
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى

عدد المساهمات : 149
الموقع : http://tllabsyria.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى