طلاب سوريا
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى طلاب سوريا
إذا كانت هذة هي زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل
في المنتدى كي تستطيع المشاركة فيه

غوغل" تعلن أن الاتصال المجاني إلى أميركا وكندا عبر الـ"Gmail" سيكون العام القادم !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غوغل" تعلن أن الاتصال المجاني إلى أميركا وكندا عبر الـ"Gmail" سيكون العام القادم !

مُساهمة من طرف RoOoD في 20.12.10 23:50


أعلن "غوغل" أن مستخدمي بريده الالكتروني "Gmail"، سيتمكنون من الاتصال الهاتفي المجاني إلى الولايات المتحدة الأميركية، وكندا في عام 2011، وذلك بعد أن كان عملاق محركات البحث أعلن مؤخرا أن خدمة الاتصال المجاني ستكون حتى نهاية العام الحالي.


وقالت مصادر إعلامية متطابقة إن "غوغل أعلنت أن خدمة الاتصال الهاتفي المجاني إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، التي أطلقتها في شهر آب الماضي، ستكون عام 2011 عبر البريد الالكتروني الـ(Gmail)".

وكانت غوغل أعلنت في شهر آب الماضي أنه أصبح بإمكان مستخدمي خدمتها البريدية (جي ميل) الاتصال بالهواتف المنزلية والنقالة مباشرة عبر بريدهم الالكتروني والتي يمكن دمجها أيضاً في خدمة "غوغل فويس" لاستقبال المكالمات، بتعرفة مجانية للمكالمات إلى الولايات المتحدة وكندا، ومخفضة للمكالمات التي تجري إلى دول أخرى حتى نهاية العام الحالي.

وأحدثت هذه الخدمة ضجة كبيرة بين أوساط المستخدمين، وحظيت بإقبال كبير لدى إطلاقها، فقد سجلت الشركة إجراء مليون مكالمة هاتفية خلال اليوم الأول، والتي أكدت الشركة أنها ستكون مجانية إلى الدول المذكورة خلال العام القادم 2011.

ومن المحتمل أن تمثل الخدمة الجديدة خطرا تنافسيا كبيرا على خدمة الاتصال عبر الانترنت (سكايب) أكثر مما تمثله لشركات الاتصالات التقليدية مثل "ايه.تي. اند تي" و"وفيريزون كوميونيكيشنز" والتي أخذت بالفعل في تخفيض أسعار مكالماتها في السنوات الأخيرة بسبب المنافسة الشرسة.

وتدخل غوغل المنافسة مع سكايب من خلال تخفيض الأسعار، إذ ستقل أسعار الخدمة التي تقدمها غوغل عن نظيرتها سكايب بحدود النصف، حيث بدأت بتقديم خدمات اتصال رخيص مع الهواتف الأرضية والنقالة للمستخدمين في كل من بريطاني والمكسيك وفرنسا.

وتوفر غوغل حاليا خدمة الاتصال الصوتي والمرئي لمستخدمي الجي ميل، وكانت طرحت برنامج "غوغل فويس" لإدارة المكالمات منذ أوائل العام الجاري.

يذكر أن خدمات الاتصال عبر الانترنت إلى الهواتف النقالة أو الأرضية تستقطب العديد من الأشخاص حول العالم حيث تقول سكايب إن 124 مليونا يستخدمون خدمتها للاتصالات مرة واحدة على الأقل في الشهر، بينما يدفع نحو 8.1 مليون عميل مقابل الاتصالات بشكل منتظم.



RoOoD
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 131
الموقع : http://tllabsyria.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 30/09/2010

http://tllabsyria.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: غوغل" تعلن أن الاتصال المجاني إلى أميركا وكندا عبر الـ"Gmail" سيكون العام القادم !

مُساهمة من طرف xelat في 10.01.11 8:51

المخ عم يشتغل ونحن عم نتفرج كيف الشغل
avatar
xelat
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى

عدد المساهمات : 149
الموقع : http://tllabsyria.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى