طلاب سوريا
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى طلاب سوريا
إذا كانت هذة هي زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل
في المنتدى كي تستطيع المشاركة فيه

جلسة نقاش لحل معانات طلاب الأدب الفرنسي في كلية الهندسة الزراعية

اذهب الى الأسفل

جلسة نقاش لحل معانات طلاب الأدب الفرنسي في كلية الهندسة الزراعية

مُساهمة من طرف xelat في 21.01.11 12:31

من داخل قلب قاعة و الحوار اغتنم هذا الحدث
أنا وبصفتي عضو ضيف أحضر نقاش بين الأدب الفرنسي والاتحاد وقلب أن أتكلم أشكر أعضاء الاتحاد الذين خرجوا بنتيجة أيجابية بعد نقاش مرير وافق عليها الطلاب بسرور أنقل أليكم الأن وبنفس اليوم النقاش الذي كان لابد من حضور عميدة الكلية التي شرفة الجلسة بحضورها الأيجابي فقد قامت بالرد ع طلبات واقتراحات ومشاكل الطلاب
###
###
###
###
###
###
###
أنقل أليكم بعض المشاكل والحلول التي دارة أثناء الجلسة :
١ - طلب أدراج علاماتهم في كلية الزراعة التي كانت تنشر في كلية الأداب حيث يحتاج الطالب إلى طرق مسافة إلى هناك للحصول على نتائجهم .......... الحل كان "سيتم نشر النتائج في كلا الكليتين(( الآداب والزراعة )) "
٢ - مشكلة المايكات (( المكرفونات )) في بعض القاعات تصدر صوت مزعج وخصوصا القاعة الأولى ............ الحل كان " تم تشكيل لجنة إصلاح من أجل إصلاح الاعطال في الكلية كافة وأهمها المايكات "
٣ - ازعاج طلاب الهندسة الزراعية لطلاب الأدب الفرنسي بمنعهم من دخول بعض مناطق أو صعود الطابق الثاني .... الخ من الازعاجات .................. الحل كان "تم بحضور السيد محمد رئيس هيئة الزراعة الذي أكد انه تم تنبيه طلاب الزراعة بعدم التعرض لطلاب الفرنسي ووعد بعدم تكرر مثل هذه الأشياء "
٤ - مشكة الجدول حيث يوجد تضارب بين طلاب الفرنسي وطلاب الزراعة حيث تبين أن هناك تضارب بلمواعيد في نفس القاعة وأن محاضراتهم تؤجل على حساب الزراعة.............. الحل كان "سيتم مناقشة جدول جديد لكلا الطرفين بحيث لا يحدث أي تضارب "
٥ - مشكلة المكتبة التي كانت مغلقة ولم تلبي حاجة الطلاب من كافة أحتياجاتهم من تصوير وماشابه ذالك ............... الحل كان " تم التأكيد أن مشكلة المكتبة أن عقدهم قد أنته ولم وتم فتح مزاد جديد الذي فشل فتم تمديد مدة العقد السابق إلى حين إنشاء مزاد جديد تأمين لحتياجات الطلاب وسيتم توفير كافة الأحتياجات أعتبارا من السبت القادم "
٦ - مشكلة النتائج الأمتحانية التي طالبو بصدورها على منتدى اتحاد طلبة دير الزور للحصل عليها بسهولة وسرعة ................. الحل كان " أكد رئيس هيبة الآداب على انه تم تعين طالبين مكلفين بادراج العلامات على المنتدى و فور صدور الأمر قدم إلى عميدة الكلية ورحبة به و وافقت عليه مباشرة ونفس يوم تعيينهم سلموا من قبل الأمتحانات ٣٠ مقرر و من ثم تقاعس الطالبين عن اخذ العلامات "
٧ - وقد كانت أهم مشكلة تعرض لها طلاب الأدب الفرنسي وهو حضور معلمة فرنسي مع ابنتها المحاضرات والتي كانت تأخذ حق الطلاب بالنقاش حيث انها تجيد اللغة الفرنسية وتشارك وتناقش حتى انها أضعفت من قدرات الطلبة في النقاش حتى انهم قد اصبحوا يخجلون أن يقفوا ويناقشوا الدكتور حيث تم استدعاء هذه السيدة ................. الحل كان " قامت عميدة الكلية بمنع هذه السيدة من حضور المحاضرات مهما كانت صفة وجودها ومنعت من دخول القاعة أثناء المحاضرات منعا باتا "
وبأضافة إلى نقاشات فرعية أخرى ايضا ولله الحمد تم حلها مثل (((( مشكلة التدخين التي صدر بها قرار من السيد الرئيس بشار الأسد حفضه الله ،ومشكلة النقل التي قيل أن هناك قطاع خاص أستلم ذالك و عما قريب سيبدأ بالعمل ،و مشكلة دخول الغرباء إلى القاعة مما يشغل مقاعد الطلبة و سيتم منع دخول أي غريب إلى داخل القاعة ليس له علاقة ، و مشكلة عدم توفر المعاجم وغيرها وقد حلت بتفاق الطلاب على تسجيل اسمائهم للراغبين بمحصول عليها لتتوفر لديهم بسبب سعرها المكلف ،................................ الخ من المشاكل التي حلت أثناء الجلسة ولله الحمد ))))
بأسمي واسم أعضاء المنتدى وباسم كل طالب في جامعة الفرات نشكر الاتحاد والعاملين على حل مشاكل الطلبة فكلمة شكرا لا ترد جزءا من تعبهم فألف شكرررررررررررررررررررررررررر لكم يا من تعتبرون محامين الطلاب و المدافعين عن حقوقهم ألف شكرررررررررررررررر
.................................................. .......................
صديقكم المخلص *
avatar
xelat
مشرف المنتدى
مشرف المنتدى

عدد المساهمات : 149
الموقع : http://tllabsyria.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى